أخبار وتقارير

الجمعة - 22 مايو 2020 - الساعة 12:49 ص بتوقيت اليمن ،،،

عين العرب-متابعات

في موقف يستحق الإحترام والتقدير حدث أمام ناظري أحد مشرفو مشروع نظافة مديرية غيل باوزير .. الطفلين محمد وإبراهيم أبناء نبيل باملهس كانا قد أخذا كيس القمامة من بيتهم متجهين به إلى صندوق القمامة القريب من بيتهم .. تسترقهم نظرات المشرف ليرى كيف يتعاملوا من كيس القمامة ... ما حدث أنه حين أراد الطفلين رمي كيس القمامة داخل الصندوق فإذا به يفلت من يد أحدهم ويسقط على الأرض .. قاما الطفلين بتصرف عجيب يفتقده الكثير من العوام .. تصرف جعل من إدارة مشروع النظافة بمديرية غيل باوزير أن تستضيفهم وتكرمهم وتقدم لهم الشكر والإمتنان على ماقاموا به عمل جبار يستحق كل الإحترام والتقدير .

الطفلين محمد وإبراهيم أبناء نبيل باملهس عندما سقط عليهم كيس القمامة بالقرب من الصندوق لم يتركوه مرميا بل قاموا بأخذه ووضعه داخل الصندوق والأغرب أنهم قاموا بجمع ما تبعثر من الكيس عند سقوطه ووضعه داخل الصندوق .

الأستاذ / غسان محمد بن دحمان مدير مشروع نظافة مديرية غيل باوزير استضاف الطفلين محمد وإبراهيم في مكتبة مقدما لهم ولأسرتهم كل الشكر والتقدير مثنيا على التربية الصالحة لوالديهم وعلى ماقاموا به من عمل يجب أن يحتذى به جميع المواطنون صغيرهم وكبيرهم مؤكدا على دور الأسرة في توجيه أبنائهم في كيفية التعامل مع كيس القمامة والحفاظ على البيئة نظيفة وجميلة .

هذا وقد تم في نهاية اللقاء تكريم الطفلين الرائعين محمد وإبراهيم أبناء نبيل باملهس من قبل مدير المشروع تقديرا وتحفيزا لهم على فعلهم الجميل الذي يساعد مهندسو النظافة للقيام بأعمالهم ويحافظ على نظافة وجمال البيئة.