أخبار وتقارير

السبت - 01 أغسطس 2020 - الساعة 08:55 م بتوقيت اليمن ،،،

عين العرب| متابعات

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، ببرقية عزاء ومواساة، إلى الإخوة سالم وفوزي وناصر أبناء السفير الأستاذ القدير محمد سعيد مديحج، وكافة أسرة السادة آل مديحج في حضرموت والخارج وذلك بوفاة المغفور له باذن الله والدهم الشخصية الدبلوماسية والتربوية السفير الأستاذ القدير محمد سعيد مديحج الذي وافته المنية مساء أمس بمدينة الشحر.

وأشار بن بريك في برقيته إلى أن حضرموت والجنوب فقد برحيل السفير والتربوي محمد سعيد مديحج وأحد من أبرز الكفاءات في المجالين التربوي والدبلوماسي ويمثل رحيلها خسارة كبيرة .

وعددت برقية العزاء مناقب الفقيد وأدواره الريادية في والتربية والتعليم والسلك الدبلوماسي والثقافة والرياضة إذ كان قد رأسَ المركز الثقافي بمديرية غيل باوزير، وعمل على تأسيس حديقة روضة رعاية الطفولة بالمكلا عام 1972م والتي تعد أول روضة في حضرموت، كما كان له نشاط بارز في المجال الرياضي، وله عدد من إصدارات الكتب والمؤلفات منها كتابه الموسوم بـ "المدرسة الأم"، وكتاب آخر عن الرياضة في حقبة الماضي.

واختتم رئيس الجمعية برقيته وبهذا المصاب الأليم، لا يسعنا إلا أن نعبر لكم ولكل تلامذة وزملاء وأصدقاء الفقيد، عن أصدق التعازي والمواساة ومشاطرتنا لكم احزانكم، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه، ويسكنه فسيح جناته، ويلهمنا وأياكم جميعا الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون.