رياضة

الخميس - 06 أغسطس 2020 - الساعة 08:43 م بتوقيت اليمن ،،،

أكد البرازيلي كاسيميرو نجم ريال مدريد على أنه ما زال يشعر بالرهبة والتوتر عندما يتحدث مع مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، الأمر لا يتعلق بشخصية زيزو، وإنما بما حدث في نهائي كأس العالم 1998.

وقاد زيدان منتخب فرنسا لتحقيق انتصار تاريخي على منتخب البرازيل في نهائي المونديال بثلاثية نظيفة قبل 22 عاماً، وأحرز في تلك المباراة هدفين بالرأس، وتعد هذه من أقسى الهزائم التي عانت منها جماهير منتخب راقصي السامبا، وكان كاسيميرو واحداً منها بطبيعة الحال.

وقال كاسيميرو في تصريحات أبرزتها صحيفة آس الإسبانية “حتى اليوم أشعر بالتوتر قليلاً عندما أتحدث إليه، إنه لا يعرف ماذا يعني ذلك بالنسبة لي، لقد هزمنا 3-0 في عام 1998، لكن هذا لا يغير أي شيء”.

وتابع “بمعرفته الآن، أستطيع القول أنه كان يستحق ذلك، إنه أمر لا يصدق، متواضع للغاية ويعاملنا بحنان، زيزو شديد الإصرار، دائماً يقول لي: يمكنك القيام بالمزيد، تعال من الخط الثاني، وأعطي الحماية للاعبي خط الوسط وقم بقطع الكرات”.

وأوضح كاسيميرو أنه بدأ يحتفظ بالكرة بشكل أكبر ويحاول المشاركة في بناء اللاعب، لكن في الوقت ذاته هذا لم يؤثر على وظيفته الأساسية وهي قطع الكرة من الخصم.

وأضاف “ربما كان هذا الموسم أكثر بروزاً لي مع الكرة، لكن لدي عملي الأساسي، افتكاك الكرة ومنحها لزملائي. زيزو ثقيل، يتحدث معي دائماً ويقول لي: أنا لا أطلب منك شيئاً لا يمكنك القيام به، أطلب منك ما تستطيع فعله، إنه يثق بي كثيراً”.