رياضة

الجمعة - 14 أغسطس 2020 - الساعة 06:40 م بتوقيت اليمن ،،،

يبحث الاتحاد عن طوق النجاة عندما يواجه الاتفاق مساء اليوم، في انطلاقة الجولة الـ25 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

ويأمل المضيف (23 نقطة) في الهروب من خطر الهبوط، وإنقاذ موسمه في أعقاب خسارتين مؤلمتين تعرض لها أمام أبها والأهلي بعد استئناف المنافسة، بينما يسعى الاتفاق (35 نقطة) إلى تحسين مركزه ومواصلة سلسلة انتصاراته.

وبينما يعيش الاتفاق حالة نشوة عقب الريمونتادا الأخيرة أمام الفيحاء، ويلعب برغبة عارمة في تحقيق الفوز الرابع على التوالي، لن تكون هناك خيارات أخرى أمام الاتحاد سوى الفوز ولا شيء غيره من أجل الابتعاد عن مناطق الخطر.

ويدرك الاتحاد صعوبة مهمته في الجولات الست المتبقية من منافسات النسخة الحالية للدوري في ظل التقارب النقطي الكبير بين الفرق التي تحتل المراكز الأخيرة من لائحة الترتيب.

ويدخل الاتحاد مواجهته هذا المساء بعد خسارتين استقبلها الفريق منذ استئناف الأنشطة الرياضية، كانت الأولى أمام أبها ثم أمام غريمه التقليدي الأهلي الجولة الماضية، ووسط طموحات ورغبة الاتحاديين بتحقيق الفوز هذا المساء، إلا أن الانتصارات الأخيرة التي حققها فريق الاتفاق في الجولتين الماضيتين أمام العدالة والفيحاء تصطدم بطموحات ورغبة الاتحاديين، ويحتل الاتفاق الذي يقوده المدرب الوطني خالد العطوي المركز الثامن برصيد 35 نقطة.

وشهدت الأيام الماضية دعما كبيراً من نجوم الاتحاد السابقين لمساندة لاعبي الفريق لتجاوز المرحلة الصعبة في تاريخ النادي، ورغم عدم ظهور فريق الاتحاد بصورة فنية جيدة في مبارياته الماضية، إلا أن آمال الجماهير معلقة على عدد من الأسماء كفهد المولد والبرازيلي رومارينهو في قيادة فريقها للفوز فيما تبقى من مباريات قبل ختام الدوري.