مجتمع مدني

الجمعة - 18 سبتمبر 2020 - الساعة 04:56 م بتوقيت اليمن ،،،


غيل باوزير/إعلام المبادرة


شارك أعضاء مبادرة لأجلك المجتمعية في المخيم الطبي المجاني الذي تم افتتاحه صباح يوم أمس الخميس ٩/١٧  بالمركز الصحي بمنطقة القارة .

 

إذ أُوكِلت مهمة التنسيق والتنظيم والمتابعة إلى أعضاء المبادرة الذين أشاد بهمتهم العالية وجهودهم الجبارة  جميع الحاضرين للمخيم.

 

و احتوى المخيم على أربع عيادات مجانية عيادة الباطني والأذن والانف والحنجرة وكدا العيون والبصريات وعيادة النساء والولادة.

 

جاء المخيم برعاية مكتب الصحة والسكان -ساحل حضرموت وبالتنسيق مع السلطة المحلية بمديرية غيل باوزير وبتمويل من مؤسسة صلة للتنمية وتنفيذ مؤسسة الطبيب الزائر التنموية وبالتعاون مع مبادرة  لأجلك المجتمعية بغيل باوزير.

 

وبدوره قدم المهندس محمد بلجعد/رئيس مبادرة لأجلك المجتمعية كلمة شكر لأعضاء المبادرة نظير جهودهم قائلا:

 

شكرا لكم جميعا على جهودكم الكبيرة لإنجاح العمل الكبير شكرا لكم على ثبات مكانة لأجلك رغم كل العوائق ولكن أثبتم جدارتكم الكبيرة،أنا فخور بكم جميعا وفخور بأننا نمتلك فريق مثلكم.

 

وفي حوار قصير مع الدكتور عبدالرحمن السويم تحدث فيه عن خطط مؤسسة الطبيب الزائر القادمة وعن رؤيتهم  فيما يخص مخيم القارة قال: مخيم القارة كانمخطط له منذ العام الماضي حيث استهدفنا منطقتي العيون وشحير وأجلنا النزول للقارة نظرا لوباء كورونا.

 

وأكمل قائلا: الإستقبال كان رائعا من قبل عقال الحارات والمركز الصحي وأعضاء مبادرة لأجلك، فقد ضمينا المبادرة كرابع شريك قمنا بالعمل معه.



واختتم بقوله: في المرحلة القادمة سنسعى للنزول لإحدى أرياف الشحر وأيضا دوعن إلى جانب القيام بعمل مخيمين على مستوى الساحل والوادي.




وتم افتتاح المخيم حوالي الساعة التاسعة صباحا واستمر إلى  الساعة الثانية ظهرا ليتم بعدها تكريم أطباء المخيم وكل المشاركين في إنجاحه بشهادات تقديرية  مقدمة من المركز الصحي بالقارة ومن مبادرة لأجلك المجتمعية