مجتمع مدني

السبت - 10 أكتوبر 2020 - الساعة 02:54 م بتوقيت اليمن ،،،

غيل باوزير-عين العرب-خاص


أقام أعضاء مبادرة لأجلك المجتمعية عصر يوم أمس  الجمعة ٩/١٠/٢٠٢٠ بحديقة الستين في غيل باوزيربازارا خيريا لدعم مرضى السرطان .

وذلك تحت رعاية من مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان أمل .


افتتح البازار الأستاذ سعيد حيمد/ممثل مكتب مكافحة السرطان بغيل باوزيربكلمة ألقاها على أعضاء المبادرة شاكرا لهم إخلاصهم وتفانيهم ومبادرتهم للقيام بالبازار وتقديم الدعم لمرضى السرطان.

 

 وبهذه المناسبة أوصل رئيس المبادرةم/محمد بلجعد عظيم امتنانه لكافة أعضاء المبادرة نظير جهودهم المتواصلة في خدمة المجتمع .


وعن خطط المبادرة مستقبلا قال بلجعد: سنواكب عمل المنظمات والمؤسسات باليمن حيث نخطط للعمل بنظام الجيل الثالث أو الجيل الحقوقي وسنناصر عددا من القضايا المجتمعية المهمة.

 

 وتحدث المهندس مبارك بن ناشئ/المسؤل عن فعالية البازار عن الجهود التي بذلت في سبيل إنجاح الفعالية وقال:التنسيق للفعالية  كان في فترة قصيرةلكن رغم ذلك تكلمنا من الإنجاز ولاقينا تفاعل كبير من المتاجر وأيضا الحضور كان مشرف جدا.

 

ونيابة عن فريق ثقافة حياة من الشحر أعطى قائد الفريق المهندس سامح جمعان باسويد/ انطباعه عن اليوم وقال:فكرة البازار أعطت فرصة لأصحاب المنتجات والأعمال اليدوية لإبراز أعمالهم في كدا تجمعات كبيرة ونحن نناشد السلطات بضرورة الإهتمام  بمثل هذه الفعاليات في ظل غياب تام لدعمها.

 

 

هذا وشارك في البازار عدد كبير من المتاجر والمحلات وأصحاب الأعمال اليدوية والأسر المنتجة من غيل باوزير والمكلا والشحر ،وحظي البازار بتفاعل ملحوظ الأثر  من قبل أبناء المدينة.

 

وتستمر وتتوالى الإنجازات والمساهمات المجتمعية لأعضاء مبادرة لأجلك في الشهر الوردي ،إذ تم التنسيق من قبل أعضاء المبادرة لإفتتاح العيادة المتنقلة للفحص المبكر لسرطان الثدي  في مركز القارةصباح يوم الأحد ١١/١٠/٢٠٢٠.