رياضة

الأحد - 18 أكتوبر 2020 - الساعة 05:04 م بتوقيت اليمن ،،،

حسمت الفحوصات الطبية موقف سيرخيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني، من مباراة الكلاسيكو المنتظرة أمام الغريم التقليدي برشلونة.

وكان راموس قد تعرض للإصابة في الركبة خلال المباراة التي خسر فيها فريقه أمام قادش بنتيجة 0-1، مساء السبت، في الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

وتغيب قائد ريال مدريد عن تدريبات الفريق الملكي التي أجراها الإثنين، استعدادا لمواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني، الأربعاء المقبل، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأشارت وكالة الأنباء الإسبانية إلى أن راموس خضع لفحص بالموجات فوق الصوتية، صباح الأحد، للتأكد من حالة ركبته اليسرى ومدى قدرته على العودة للفريق.

وأكدت الفحوصات أن اللاعب تعرض لضربة شديدة في مؤخرة ركبته اليسرى، ولكن ذلك لن يمنعه من المشاركة في مباراة الفريق الأوكراني الأربعاء المقبل.

ومن المتوقع أن يعود راموس للتدريبات بمفرده يومي الإثنين والثلاثاء لعلاج المنطقة المصابة وتقويتها من خلال تمرينات محددة، لتعزيز فرصه في مباراة دوري الأبطال.

وسيكون القرار في يد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، لتحديد ما إذا كان راموس سيشارك أمام الفريق الأوكراني أم سينال قسطا من الراحة.

وقد يلجأ "زيزو" إلى إراحة المدافع الإسباني، ليكون جاهزا للمشاركة في مباراة الكلاسيكو المنتظرة أمام برشلونة، السبت المقبل.

ريال مدريد سيحل ضيفا على برشلونة، السبت المقبل، على ملعب كامب نو، في الجولة السابعة من منافسات الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدروي الإسباني برصيد 10 نقاط، بفارق الأهداف عن خيتافي وقادش وغرناطة، فيما يحتل برشلونة المركز التاسع بـ7 نقاط.