رياضة

الثلاثاء - 20 أكتوبر 2020 - الساعة 07:20 م بتوقيت اليمن ،،،

كشف الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن صعوبة لحاق نجمي الفريق إيدين هازارد وسيرخيو راموس بمواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني في دوري أبطال أوروبا (الأربعاء).

وقال زيزو، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي السابق للقاء شاختار نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "راموس لديه مشكلة وفي الوقت الحالي هو لم يتدرب معنا".

وفي إشارة إلى صعوبة مشاركته ضد شاختار: "لا نريد أن نخاطر بأي شيء، وسنرى غداً هل سيكون بإمكانه التدريب معنا أم لا، لكن حتى الآن هو لم يتدرب بشكل طبيعي".

وفيما يخص هازارد تحدث: "لقد سار على العشب اليوم، لكن تعافيه من الإصابة أبطأ مما كان متوقعاً، ونأمل أن يعود في أسرع وقت، وأن يدعمنا على مدار الموسم".

وكان راموس تعرض لإصابة في ركبة القدم اليسرى السبت خلال الخسارة 0-1 أمام قادش، بينما تعرض هازارد لإصابة بالقدم اليمنى نهاية شهر سبتمبر/أيلول الماضي، ينتظر أن يغيب على أثرها لنهاية الشهر الحالي.

عن الفريق الذي يراه زيدان مرشحاً للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم قال المدرب الفرنسي "نحن نعلم من نحن وماذا نريد، أهم شيء هو التحضير".

وواصل: "هناك أندية تأمل في التتويج بالبطولة، ونحن أحد تلك الأندية، وستكون هناك لحظات صعبة، لكننا نريد الكثير من تلك البطولة ونتوقع منها الكثير".

ونجح زيدان في التتويج مع الميرينجي بـ3 ألقاب متتالية لدوري الأبطال من 2016 إلى 2018 في إنجاز لم يسبقه إليه أي مدرب سواء بالنظام القديم أو الحديث.

وعن خسارة قادش أكد زيدان أن "الفريق خسر 3 نقاط، نحن نريد أن نحقق الفوز، لكن في بعض الأوقات لا تسير الأمور كما نحب، لا أعرف ما الذي سيحدث في بقية الموسم، لكن يمكنني القول إننا سنقاتل بطريقة تجعل الجماهير فخورة بنا".

وعن التحضير للكلاسيكو ضد برشلونة السبت المقبل قال: "نفكر فقط في لقاء شاختار وبعدها يأتي الكلاسيكو".

يذكر أن ريال مدريد يحل ثالثاً في ترتيب فرق الليجا برصيد 10 نقاط من 5 مباريات بفارق نقطة عن المتصدر ريال سوسيداد والوصيف فياريال، اللذين لعبا مباراة أكثر، بينما يأتي برشلونة تاسعاً بـ7 نقاط من 4 لقاءات.