أخبار وتقارير

الأربعاء - 13 يناير 2021 - الساعة 04:00 م بتوقيت اليمن ،،،

عين العرب/المكلا/ إعلام المكتب

التقى صباح اليوم المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت الدكتور عبدالباقي علي الحوثري  بمكتبه بمدير شعب غيل باوزير الأستاذ أديب صالح الحضرمي والمدير المالي والإداري لمؤسسة روافد الشبابية للتنمية الأستاذ أحمد عمر بكران. 
 

وفي اللقاء عبر المدير العام الحوثري عن ارتياحه لما وصلت إلية العملية التعليمية وتوسعها بالشعب الدراسية بغيل باوزير والطموح الذي يُرى على عيون طلابهم ، ذلك برهان على حب العلم والتعلم والمستقبل المشرق لهم خلال الأيام القليلة .

مضيفاً إلى أن قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة تعمل بجهد كبير لتحسين العملية التعليمية بشكل ملحوظ وتسخير كل الإمكانيات من الوسائل التعليمية أسوة بالمعاهد التقنية والمهنية بالمحافظة ، قائلاً إنها لمفخره لنا أن نشاهد حصول الخريجين  على مراكز متقدمة في التحصيل العلمي على مستوى المحافظة وبدورنا تحفيزهم وتشجيعهم ، ونشاهد مخرجاتهم تواكب تطورات العصر  .

من جانبها عبرت إدارة الشعب الدراسية بغيل باوزير وإدارة مؤسسة روافد الشبابية للتنمية عن سعادتها بهذا اللقاء والذي جاء لرد الجميل لما قدم ويقدم من اهتمام وعناية من قبل قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة لطلاب الشعب الدراسية بالغيل  ،  عقب ذلك أهدي درع الشكر والعرفان للمدير العام الحوثري نظير جهوده الحثيثة لخدمة هذا الصرح والإهتمام بتطويره وتسهيل العملية التعليمية .

حضر اللقاء مدير عام التدريب والتأهيل بوزارة التعليم الفني والتدريب المهني الأستاذ عدنان صالح الكلدي و من إدارة الإعلام بمكتب الوزارة الأستاذة هويدا سالم بن عروة ونائب شؤون الطلاب بالشعب الدراسية بغيل باوزير الأستاذ محمد عبد القادر بامطرف والنائب الأكاديمي لشعب غيل باوزير الأستاذة هالة عمر باقويقو .