استطلاع رأى " مع الحق في المطالبات السلمية وضد التخريب والفوضى

إستطلاع رأي : كيف تستقبل شهر رمضان المبارك في ظل ارتفاع اسعار السلع التجارية

كيف تراى الوضع الصحي في اليمن بعد الموجة الثانية من فيروس كورونا



أخبار وتقارير

الخميس - 14 أكتوبر 2021 - الساعة 01:59 م بتوقيت اليمن ،،،

عين العرب / خاص

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي اليوم في مكتبه، عددا من المشائخ والأعيان وشخصيات منطقة حدق يافع مديرية سباح.

وناقش اللقاء مستجدات الأوضاع على الساحة الجنوبية، ودور قبائل وشخصيات حدق ويافع في الحفاظ على وحدة الصف الجنوبي وتحقيق السلم الاجتماعي والدفاع عن حياض الوطن.

كما جرى خلال اللقاء مناقشة جملة من القضايا المتعلقة بالاحتياجات الخدمية وتنسيق الجهود للتصدي لكل المحاولات الفاشلة للمليشيات الحوثية للتقدم باتجاه المنطقة.

وأشاد اللواء بن بريك خلال اللقاء بدور قبائل و أبناء الحدق ومديريات يافع والتضحيات الجسام التي يسطرونها إلى جانب القوات المسلحة الجنوبية وقوات المقاومة في مواجهة المليشيات الحوثية، مؤكداً أن قيادة المجلس الانتقالي تولي أبناء الحدق ويافع جل اهتمامها.

ومن جانبهم، ثمن الحاضرون جهود الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، واللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية، لخدمة القضية الجنوبية واستعادة الدولة والهوية مؤكدين وقوفهم إلى جانبهم ودعمهم لكل تحركاتهم السياسية والدبلوماسية، وكل الاجراءات التي من شأنها التصدي للمؤامرات التي تستهدف العاصمة عدن ومحافظات الجنوبية بغية زعزعة الأمن والاستقرار فيها من قبل كل القوى الحاقدة على الجنوب.

حضر اللقاء القيادي في المقاومة الجنوبية القائد عبدالناصر البعوة "ابوهمام" .