استطلاع رأى " مع الحق في المطالبات السلمية وضد التخريب والفوضى

إستطلاع رأي : كيف تستقبل شهر رمضان المبارك في ظل ارتفاع اسعار السلع التجارية

كيف تراى الوضع الصحي في اليمن بعد الموجة الثانية من فيروس كورونا



أخبار وتقارير

الخميس - 14 أكتوبر 2021 - الساعة 07:26 م بتوقيت اليمن ،،،

عين العرب | متابعات

هنأت تنسيقية جالية الجنوب العربي في دول شرق آسيا
شعب الجنوب العربي في الداخل والخارج بمناسبة الذكرى الثامنة والخمسون لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة والتي نال على اثرها الشعب استقلاله وبناء دولته.

كما هنأت التنسيقية بهذه الذكرة العظيمة سيادة الرئيس اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وكافة أعضاء هيئة الرئاسة ، متمنية ان تعود هذه المناسبة وقد تحقق السلام العادل والشامل للوطن وشعبه.

وفيما يلي نص البيان :

تتقدم تنسيقية جالية الجنوب العربي في دول شرق آسيا بأسمى آيات التهاني والتبريكات لشعب الجنوب العربي في الداخل والخارج بمناسبة الذكرى الثامنة والخمسون لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة والتي حقق فيها شعب الجنوب العربي العظيم استقلاله وبناء دولته.

وفي هذه المناسبة العظيمة التي ستظل راسخة في ذاكرة كل أبناء الوطن وبناته نهنئ سيادة الرئيس اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وكافة أعضاء هيئة الرئاسة ، متمنين ان تعود هذه المناسبة وقد تحقق السلام العادل والشامل للوطن وشعبه.

كما تعبر الجالية في هذه المناسبة عن إدانتها لجميع أعمال العنف وتخص بالذكر الهجوم الإرهابي الأخير الذي تعرض له الأمين العام للمجلس الإنتقالي الجنوبي محافظ العاصمة عدن الأستاذ /احمد حامد لملس، ومساعد الأمين العام للمجلس وزير الزراعة والثروة السمكية في حكومة المناصفة عن شعب الجنوب العربي المنبثقة عن إتفاق الرياض معالي اللواء سالم عبدالله السقطري.
وتقدم الجالية خالص التعازي القلبية والمواساة لذوي الضحايا وعائلاتهم وصادق التمنيات بالشفاء العاجل

للجرحى والمصابين.

تنسيقية جالية الجنوب العربي في دول شرق آسيا