استطلاع رأى " مع الحق في المطالبات السلمية وضد التخريب والفوضى

إستطلاع رأي : كيف تستقبل شهر رمضان المبارك في ظل ارتفاع اسعار السلع التجارية

كيف تراى الوضع الصحي في اليمن بعد الموجة الثانية من فيروس كورونا



مجتمع مدني

الخميس - 21 أبريل 2022 - الساعة 02:11 ص بتوقيت اليمن ،،،

عين العرب - خاص


أقامت مؤسسة الروضة الخيرية بالغيل وكل من منتدى معيان الشيخ ومنتدى أثر بالتعاون والتنسيق مع إدراة مكافحة المخدرات بمديرتي الشحر وغيل باوزير ممثلة بمديرها ملازم أول محمد رياض خنبري أمسية رمضانية مساء اليوم بمدينة الغيل تناولت موضوع المخدرات وخطورتها.
ابتدأت الأمسية بآي من الذكر الحكيم تلاها الأخ سفيان محمد باوزير ، ثم القيت كلمة ترحيبية بالحضور من قبل مقدم الحفل محمد العطاس .
وقد ألقى مدير مكافحة المخدرات بمديريتي الشحر و غيل باوزير الملازم اول محمد رياض خبري كلمة توجيهية وتعريفية بمهام الجهاز تناول فيها خطورة هذه الأفة ومدى انتشارها ، كما ركز بشدة على ضرورة تعاون المجتمع كي تنجح عملية المكافحة ، مؤكدا ان المخدرات لا تستهدف الفرد المتعاطي فحسب بل تستهدف المجتمع ونسيجه ، كما شدد على أهمية أن يولي الأهالي اهتماما أكبر في متابعة أولادهم كونهم أكثر فئة مستهدفة من تجار المخدرات .
كما ألقى كل من رئيس قسم التوجيه المعنوي بإدارة المكافحة الجندي محمد صالح العطاس كلمة ذكر فيها نماذجاً من حالات المدمنين وكيف دمر الإدمان حياتهم ، فيما تناول نائب قسم التوجيه المعنوي جندي سلطان باطرفي طبيعية العقوبات والإجراءات القانونية التي تطال كلا من المتعاطي والمروج والمورد .
تخلل الأمسية عدة فقرات ترفيهية ومسابقات اشترك فيها الجمهور و وزعت خلالها الجوائز على المشاركين .
شهد الأمسية جمهور غفير من الأهالي الذين اشادوا بهذه الأمسية مثمنين ما حملته وأوصلته للمتابعين من رسائل هادفة لمواجهة هذه الآفة الخطيرة والمهددة للمجتمع بشكل عام .