رياضة

الثلاثاء - 26 مايو 2020 - الساعة 08:27 م بتوقيت اليمن ،،،

يبدو أن كل المؤشرات الحالية تجعل انتقال الصربي لوكا يوفيتش إلى نادي ميلان في الموسم القادم أمراً ممكناً، وذلك في ظل معاناته في نادي ريال مدريد.

يعتبر مهاجم فرانكفورت السابق هدفاً رئيسياً للروسونيري وللمدرب رالف راجنيك الذي يعرف اللاعب جيداً بعد تألقه في الدوري الألماني في السابق.

وحسب شبكة توتو ميركاتو وصحيفة كوريري ديلو سبورت فإن راجنيك المرشح لتولي مسئولية القيادة الفنية لميلان مُعجب باللاعب، وقد يؤدي وصول المدرب الألماني إلى تسريع وتعزيز عملية انتقال مهاجم المرينجي إلى الدوري الإيطالي.

وأضاف المصدر ذاته، بأن ريال مدريد يسعى نحو إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند، وقد يجعله ذلك يقرر بالفعل التخلي عن يوفيتش وخاصةً وأنه لا يحظى بدعم كبير من المدرب زين الدين زيدان.

وقد ينجح ميلان في إقناع الريال باستعارة اللاعب لمدة عامين مع وجود بند يتيح للديافولو شراء عقده بمبلغ يتم الاتفاق عليه مسبقاً.

وما يعزز كذلك من فرص ميلان في إتمام هذه الصفقة هو أن يوفيتش قدم أداءاً مخيباً للآمال مع كتيبة المدرب زين الدين زيدان، وهو ما يجعل عملية بيعه في الصيف القادم واسترداد الـ60 مليون يورو التي دفعها المرينجي لاستقطابه أمراً مستحيلاً.