رياضة

الجمعة - 15 مارس 2024 - الساعة 11:51 م بتوقيت اليمن ،،،

متابعات عين العرب


سيئون - سبأنت [ 15 مارس 2024م ]

توج الفريق الثقافي بنادي الشباب الرياضي بالقطن بطلاً للمسابقة الثقافية الرمضانية الثامنة لأندية وادي حضرموت والتصفيات النهائية المؤهلة لبطولة الجمهورية، فيما حل نادي مدودة ثانيا واتحاد سيئون في المركز الثالث .

وشارك في المسابقة التي احتضنتها مديرية تريم في استضافة نادي هلال السويري ، برعاية جمعية الفرقان لخدمة القرآن وتنظيم اللجنة الثقافية الاجتماعية بوادي حضرموت بإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة (19) فريقا ثقافيا من أندية وادي حضرموت .

وأشار مدير عام مديرية تريم حسن مولى الدويلة إلى أهمية هذه المنافسات في تنمية المعرفة واكتساب المعلومات وإذكاء روح التنافس بين الشباب في ميدان الثقافة ، شاكرا كل المساهمين في انجاح الفعالية.

وفي ختام المسابقة قام مدير عام المديرية، ومدير مكتب الشباب والرياضة رياض الجهوري ، بتسليم كأس البطولة لفريق الشباب بالقطن وتكريم الفرق المشاركة في البطولة.

حضر المسابقة مستشاري وزارة الشباب والرياضة علي باشعيب وعبدالله باسيف، ومدير ادارة الثقافة بمديرية تريم عبدالله بن حميدان، وعاقل حي السويري صبري باصديق، ورئيس نادي هلال السويري عبدالله حديجان ، ونائب رئيس جمعية الفرقان لخدمة القران عبدالله باشعيب وعدد من المختصين .