رياضة

الخميس - 21 مارس 2024 - الساعة 12:24 ص بتوقيت اليمن ،،،

متابعات


بروم / 20 مارس 2024 / اعلام النادي

منحت الهيئة الإدارية لنادي النصر الرياضي الثقافي الاجتماعي ببروم، الاعتراف بأربع فرق رياضية، "اتفاق غيضة البهيش، اتحاد حصيحصة، ميناء الدحس، نهضة ظلومة"، عقب تقدمها بطلبات الانضمام إلى النادي.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الذي عقدته قيادة النادي في الـ16 من شهر فبراير المنصرم، وبعد الاطلاع على الوثائق والكشوفات المقدمة من قبلهم إلى مجلس الفرق الشعبية للنادي، واستيفائهم لإشتراطات طلبات الاعتراف واجراءات الانتساب والانضمام.

واقرت الهئية الادارية منح، الاتفاق والاتحاد والميناء الاعتراف الرسمي، ومنح النهضة الاعتراف المؤقت لمدة 6 اشهر تبدأ من تاريخ اقرار الاعتراف.

وحثت قيادة النادي الفرق المنضوية إلى أهمية التفاعل الإيجابي مع كافة الأنشطة والبرامج المتعددة، وعلى ضرورة أن يكونوا إضافة نوعية في مسيرة النادي في كافة المجالات، ومثالا يحتذى به في الالتزام باللوائح والأنظمة والقوانين، وانموذجا في الولاء والتضحية من أجل النادي.

الجدير بالذكر أن الفرق المنضوية تحت لواء النادي تبلغ 11 فريقا هي "الوحدة - ابطال الاخضر - النصر - نجوم البحري - العروبة - اتحاد الشباب - شباب الريف - الاتفاق - الاتحاد - الميناء - النهضة".