مجتمع مدني

الإثنين - 26 فبراير 2024 - الساعة 05:06 م بتوقيت اليمن ،،،

متابعات


المكلا  الإعلام التربوي 
26 فبراير 2024

أكد الأستاذ علوي أحمد الحامد نائب المدير  رئيس شعبة التدريب والتأهيل بمكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الساحل أن رؤية قيادة المكتب ممثلة بالأستاذ أمين عبدالله باعباد مدير  مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت وفي إطار الخطة الاستراتيجية بتجويد المخرج التعليمي من خلال اكسابه المعارف والقيم والمهارات الحياتية وتحصيل علمي رفيع تسير وفقاً ما خطط له .

مشيراً خلال حضوره جانباً من  المحاضرات والورش والجلسات  التعريفية بمعية الأستاذ  أنور فرج عبد الدائم رئيس شعبة التعليم بالمكتب وعدد من المتخصصين في الدوائر والأقسام بالمكتب ببرامج مركز امديست في اليمن المجانية في جانب تحفيز مخرجات التعليم الثانوي بفرص ومميزات اختيار التخصصات  في الجامعات الأمريكية  إلى أن مثل هذه التظاهرات العلمية التي يجتمع فيها طلاب وطالبات الثانويات الحكومية والأهلية والخاص بمديرية المكلا تفتح آفاق علمية نحو مسار طريق مستقبلهم ومستقبل وطنهم .

وقال إن على الطلاب والطالبات المقبلين على التخصصات الجامعية أن يستغلوا كل نقاط القوة والفرص التي لديهم واكتساب مهارات وعلوم تحقق رغباتهم في الحياة العلمية والعملية .

وحثهم على الاستفادة من هذا البرنامج النوعي وخلق التواصل وبناء العلاقات مع مثل هذه الجهات التي تساهم وتساعد الطالب والطالبة في تحديد أولوياته التعليمية وأن يكونوا خير سفراء لأهلهم  ومجتمعهم ووطنهم  .