عربي ودولي

الثلاثاء - 30 يونيو 2020 - الساعة 10:41 م بتوقيت اليمن ،،،

عين العرب - متابعات

فجر الناشط القطري خالد الهيل  خلال مقابلة مع قناة العربية مفاجأة حين ذكر أن لديه : لدي تسجيلات كثيرة كفيلة بإسقاط تنظيم ‎الإخوان ليس في الخليج فقط ولكن في العالم العربي كله.. و أضاف قائلًا انتظروا السقوط الكبير لشخصيات جديدة تأمرت في خيمة ‎القذافي تربطها علاقات وثيقة بالنظام القطري ، مؤكداً أن لديه المزيد من الوثائق والمستندات التي تكشف تآمر الإخوان على دول الخليج. كما أكد أن الوثائق التي لديه بالصوت والصورة و سوف تدين تنظيم الإخوان وخاصة في الكويت.
حيث قال: “لدي وثائق كثيرة، لم أكشف إلا جزءا يسيرا منها”، موضحا أنه لم ينشرها دفعة واحدة لأن كل وثيقة قضية بحد ذاتها، بحسب تعبيره، مشددا على حرصه عدم تشتيت تلك الملفات المتشعبة، والتي تتعلق بعدة شخصيات ينتمون لجماعة الإخوان في الكويت وغيرها.
يذكر أن تسجيلات قيادات في جماعة الإخوان مثل حاكم المطيري والنائب الكويتي السابق مبارك الدويلة مع القذافي، كانت انتشرت بشكل واسع خلال الأيام الماضية، ما دفع الدويلة إلى تبريرها، زاعما أنه أبلغ الجهات الرسمية في بلاده بشأنها وأنها لا تتجاوز “الكلام البروتوكولي.
وكانت تسجيلات للقذافي مع شخصيات إخوانية  كشفت تآمر أعضاء في جماعة الإخوان وجماعات إسلامية أخرى على دول الخليج، وخططت لاستهداف أمن المنطقة وأنظمتها .