مجتمع مدني

الجمعة - 02 أكتوبر 2020 - الساعة 03:52 م بتوقيت اليمن ،،،

غيل باوزير/إعلام المبادرة


اجتمع أعضاء مبادرة لأجلك المجتمعية في مقر مؤسسة سالم للحلول الذكية في مدينة غيل باوزير وذلك عصر يوم أمس الخميس 1/10/2020جاء الإجتماع في إطار مناقشة عدة مشاريع قادمة للمبادرة .

وخصوصا أن أعضاء المبادرة في إستعداد لمشاركة السلطة المحلية في حفل تأبين فقيدي الوطن الأستاذ محمد مديحج والأستاذ محمد باعباد وذلك بعد قيامهم بعدة أعمال من خلالها سيتم إبراز أهم محطات الفقيدين العملية.


وأيضا يستعد الأعضاء قريبا لخوض تجارب أخرى جديدة تخدم أهالي مدينة غيل باوزير إذ تم مناقشة كيفية تنفيذ تلك المشاريع ووضع خطط سير لضمان نجاحها وإحداث أثر ملموس لها.


ورحب المهندس سالم ربيع /مدير مؤسسة سالم للحلول الذكية بأعضاء المبادرة كونهم أول الزائرين للمؤسسة وقال: أرحب بتواجدكم بيننا ونحن في مؤسسة السالم نسعد بأي أفكار وبرامج ومشاريع يمكن تطرح ,و،نأمل أن تغطي مشاريعنا مساحات خارج مدينة غيل باوزير.


وعن أولى مشاريعهم تحدث المهندس سالم: قمنا بعمل مشاريع متعلقة بالأنظمة الذاتية في مستشفى غيل باوزير و البيوت والمحلات التجارية وذلك من خلال عمل كاميرات المراقبة وإدخال الشبكات .


وتعتبر مؤسسة سالم هي أول مؤسسة متخصصة في مجال الحلول الذكية على مستوى مديرية غيل باوزير وأقيمت بجهود شبابية ذاتية.


اختتم اللقاء هذا بتكريم لأعضاء المبادرة نظير جهودهم المتفانية في إنجاح المشاريع السابقة كمشروع المخيم الطبي الذي أقامته مؤسسة الطبيب الزائر في منطقة القارة بغيل باوزير.