مجتمع مدني

الأحد - 04 أكتوبر 2020 - الساعة 12:03 ص بتوقيت اليمن ،،،

المكلا /إعلام المؤسسة


بدأت صباح يوم السبت 14 من ديسمبر 2019 بقاعة الفقيد /م. أكرم لم مبيريك بنادي متطوعون بالمكلا بمحافظة حضرموت البرنامج التدريبي الورشة التدريبية الثالثة حول (المناصرة و كسب التأييد و حشد الموارد ) ضمن مشروع (مساهمتي تنمية) الممول من قبل المفوضية الاوربية الذي تنفذه مؤسسة رنين اليمن و بالشراكة مع مؤسسة متطوعون بحضرموت.


وفي بداية الورشة تطرق الدكتور / نشوان السميري مدرب الورشة عن أهمية إكتساب المعارف القيمةو النوعية و المهارات والخبرات والاستفادة التامة من هذه الورشة الخاصة بمجال المناصرة و كسب التأييد و حشد الموارد ،و بدأت الورشة بالتعرف و اخد التقييم القبلي من المشاركين و المشاركات ، و من ثم اخد مفهوم المناصرة و المراحل الأولى لترسيخ مفهوم المناصرة .

كما أشار الأستاذ / نزار ناصر الكثيري المدير التنفيذي لمؤسسة متطوعون الى أهمية الإستفادة القصوى من هذه الورشة التي تساعد في تنمية قدرات الشباب و تطوير مهاراتهم لخلق علاقات جديده فاعله و استخدام أساليب المناصرة و أدواتها في قضايا المجتمع .


ويستمر برنامج مساهمتي تنمية على مدار سنة كاملة يشمل عدة ورش تدريبية و أنشطة مختلفة تهدف إلى تنمية الشباب والشابات وتمكينهم ليكونوا قادة للتنمية واكسابهم المعارف والقيم والخبرات والمزيد من فرص التشيبك .