مجتمع مدني

الخميس - 17 مارس 2022 - الساعة 09:54 م بتوقيت اليمن ،،،

عين العرب - متابعات

شهدت مدرسة 14 اكتوبر للتعليم الأساسي بغيل باوزير صباح اليوم الخميس 17/3/2022م حفلا فنيا وتكريميًأ مميزًا ، نظمه تلاميذ الصف التاسع بالمدرسة وذلك بمناسبة اختتام العام الدراسي للصفوف الصغرى ، ولتكريم المعلمين المتقاعدين ،ووداع طلاب الصف التاسع المنتقلين الى المرحلة الثانوية والمعاهد .

ابتدأت فقرات الحفل بترحيب مقدم الحفل الطالب أحمد العماري بالحاضرين معلنا ابتدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم و الحديث الشريف تلاها كل من الطالب أحمد سمير باعمر و الطالب عبدالرحمن العماري .

بعد ذلك أدى الطالب معاد سالمين المطملي انشودة ترحيبية بالحاضرين بعنوان ( يا هلا بالضيوف ) ، ثم كانت كلمة الطلاب التي ألقاها الطالب علي أحمد الحبابي والتي أشاد فيها بما قدمته المدرسة والمعلمون للطلاب ، واصفاً شعورهم وهم يودعون هذه المدرسة التي ضمتهم بكل ذكرياتهم .

ثم ألقى مدير المدرسة الأستاذ عارف صالح بامطرف كلمته التي عبر فيها عن سعادته بانتهاء العام الدراسي بنجاح بالنسبة للصفوف الصغرى ، ثم أشاد بالمعلمين المتقاعدين وجهودهم ، كذلك شكر طلاب الصف التاسع على تنظيمهم هذا الحفل مؤكداً أن المدرسة ستفتقدهم متمنياً لهم النجاح في المرحلة الثانوية أو المعاهد التي سينتسبون لها .

بعد ذلك تتابعت باقي فقرات الحفل و التي شملت مسابقة فكرية أدار فعالياتها الطالب محمد سالم باوزير ثم قامت بعدها الإدارة المدرسية بتكريم ثلة من المعلمين المبرزين خلال العام الدراسي وسط تصفيق الطلاب المبتهجين بالحدث .

اختتمت فقرات الحفل بأغنية من كلمات وألحان طلاب الصف التاسع أداها الطالب عبدالله العماري حازت على إعجاب الجميع ، الحفل جرى بحضور إدارة المدرسة ممثلة بمديرها الاستاذ عارف صالح بامطرف والأستاذ عوض علي بن عامر. إضافة الى طاقم التدريس و طلاب المدرسة .