أخبار وتقارير

الجمعة - 19 أبريل 2024 - الساعة 05:54 م بتوقيت اليمن ،،،

متابعات


اطمأن محافظ سقطرى رأفت علي الثقلي على أوضاع محافظة حضرموت، عقب الأمطار الغزيرة التي شهدتها مناطق ومدن المحافظة وما خلفته من أضرار في البنية التحتية جراء المنخفض الجوي.

جاء ذلك خلال إتصال أجراه محافظ سقطرى اليوم، بالأمين العام للمجلس المحلي بحضرموت الأستاذ صالح عبود العمقي، مؤكداً وقوف أبناء سقطرى إلى جانب إخوانهم بحضرموت، واستعداد السلطة المحلية بسقطرى لمساندة سلطة حضرموت للتخفيف من تداعيات المنخفض الجوي، معتبراً أن سقطرى وحضرموت جسد واحد في مواجهة أي تحديات وظروف صعبة.

وخلال الإتصال الهاتفي، نقل أمين عام محلي حضرموت الأستاذ صالح عبود العمقي، تحيات محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، مستعرضًا توجيهاته في إدارة الأزمة، مقدمًا شرحًا للأوضاع في مدينة المكلا ومديريات المحافظة التي شهدت أمطارًا غزيرة مصحوبة بسيول جارفة وصواعق رعدية تسببت في إحداث أضرار في البنية التحتية وقطع للطرق الرئيسة في بعض المديريات، مسجلة حالة غرق واحدة لمواطن بالمكلا، إلى جانب جهود السلطة المحلية بالمحافظة برئاسة المحافظ الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي لتخفيف الأضرار وعودة الخدمات.

وثمن الأمين العام خلال إتصال محافظ سقطرى، المواقف الأخوية الصادقة لمحافظ سقطرى، مؤكداً أن هذا ليس بغريب على محافظة سقطرى وأبنائها.

ودعا أمين عام محلي المحافظة خلال إتصال محافظ سقطرى، أن تكون هذه الأمطار أمطار خير وبركة وأن يجنب الله حضرموت وسقطرى والمهرة وجميع محافظات الوطن أي مكروه، معربًا عن شكره نيابة عن أبناء حضرموت لمواقف المحافظ الثقلي وأبناء سقطرى كافة.