استطلاع رأى " مع الحق في المطالبات السلمية وضد التخريب والفوضى

إستطلاع رأي : كيف تستقبل شهر رمضان المبارك في ظل ارتفاع اسعار السلع التجارية

كيف تراى الوضع الصحي في اليمن بعد الموجة الثانية من فيروس كورونا



مجتمع مدني

الأحد - 05 مايو 2024 - الساعة 08:59 م بتوقيت اليمن ،،،

متابعات - عين العرب


استقبل الأستاذ/ أحمد سالم باظروس مدير مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية بساحل حضرموت والأستاذ/ أحمد محمد بارحمان مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية مدينة المكلا بمطار الريان بمدينة المكلا بعثة مؤسسة مواهب حضرموت التي حققت كأس المركز الأول في تحدي جمع الكرات بالإضافة إلى جائزة الحكام في تحدي السومو في البطولة العربية الخامسة عشرة للروبوت التي أقيمت في العاصمة الأردنية عمّان  خلال الفترة 26-29 من أبريل الماضي .
وخلال مراسيم الاستقبال التي حضرها الأستاذ طارق صالح باجبير مدير معهد حضرموت للموهوبين بارك الأستاذ/ باظروس هذا الإنجاز الكبير الذي حققه طلاب حضرموت في هذا المحفل العربي المهم وإحرازهم كأس البطولة . مثنياً على الأداء المتميز الذي ظهر به الطلاب الحضارم والذي أكد تفوّقهم ونبوغهم في المجالات كافة ومنها مجال الروبوت . شاكراً في كلمته مؤسسة مواهب حضرموت الداعمة لمثل هذه المنافسات . راجياً في ختام كلمته دوام مثل هذه الإنجازات التي يحققها أبناء حضرموت كل عام في مثل هذه المحافل          .
بدوره نقل الأستاذ/ أحمد محمد بارحمان مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية مدينة المكلا تهاني قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت ممثلة بالأستاذ/ أمين عبدالله باعبّاد بهذا الإنجاز النوعي والذي يضاف إلى سجل المحافظة وأبنائها  المبدعين المرصّع بالإنجازات والنجاحات التي دأبوا على تحقيقها سنوياً في مثل هكذا مناسبات . مشيراً إلى أن قيادة المكتب ومنذ توليها مهامها قد عزمت على إحداث نقلة نوعية في التعليم من خلال الاهتمام بالتكنولوجيا وتقنية الروبوت والتي أثمرت اليوم عن هذا الإنجاز الذي تحقق . شاكراً أبنائه الطلاب على ما أظهروه من تنافس شريف وقوي يعكس إصرارهم على تحقيق الفوز وحصد الجوائز .
الجدير بالذكر أن البطولة كانت قد افتتحت في السادس والعشرين من مايو الماضي بمشاركة 400 متسابق يمثلون 70 فريقاً من دول اليمن والعراق والكويت وقطر والإمارات وعمان ومصر وتونس والمغرب وليبيا.
كان في استقبال البعثة عن المؤسسة الأستاذ/ يعقوب عاشور بامؤمن مدير الموارد البشرية والأستاذ/ عمر يسلم الحداد مدير البرامج التعليمية والأستاذ/ محمود صالح عباد مدير الإشراف التربوي بمؤسسة مواهب .