أخبار وتقارير

الخميس - 10 يونيو 2021 - الساعة 10:52 م بتوقيت اليمن ،،،

عين العرب| خاص

قامت نقطة حسان المركزية التابعة للواء الاول حزام امني زنجبار بقيادة قائد النقطة/ الرائد محمد المرخي بالقاء القبض على شخص متهم بعدة قضايا جنائية وكذا سرقة منزل في مدينة عدن والهرب بعدها إلى مدينة المكلا .

وقال مصدر أمني أن المتهم والذي يدعى (م، ص ،س ،ر) قد توارى عن الأنظار لفترة زمنية طويلة إلا ان هناك عمل استخباراتي محكم ومتابعة حثيثة للوصول للجاني الذي لدية أوامر قهرية بالقاء القبض عليه .

وأضاف المصدر أنه ومن خلال استلام بلاغ بأن المطلوب تحرك من مدينة المكلا إلى مدينة عدن الثانية عشر ظهرآ على متن باص اجرة لتقوم بعدها قيادة اللواء الاول حزام امني زنجبار بوضع تعميم للنقاط الداخلية والخارجية في زنجبار لأجل القاء القبض عليه حيث تم ذلك في الساعة الثامنة ليلآ من قبل قائد النقطة الرائد / محمد المرخي والذي قام بدوره بابلاغ القيادة العامة للواء بأن قوات النقطة التابعة للواء قد تمكنت من القاء القبض على المذكور ونقلة للقيادة اللواء في زنجبار لأجل اتخاذ الاجراءات القانونية بحقه .

الجدير ذكره ان الجاني لدية عدة قضايا جنائية متهم بها وظل متخفي عن الانظار فترة زمنية طويلة حتى تم الايقاع به من قبل قوات اللواء الاول حزام امني زنجبار التي باتت في نظر السواد الاعظم الدرع الحصين والعين الساهرة في خدمة المجتمع في مختلف الظروف والتحديات والصعاب.