استطلاع رأى " مع الحق في المطالبات السلمية وضد التخريب والفوضى

إستطلاع رأي : كيف تستقبل شهر رمضان المبارك في ظل ارتفاع اسعار السلع التجارية

كيف تراى الوضع الصحي في اليمن بعد الموجة الثانية من فيروس كورونا



أخبار وتقارير

الخميس - 23 يونيو 2022 - الساعة 11:55 ص بتوقيت اليمن ،،،

عين العرب / عماد ياسر فخرالدين

أطلقت السلطة المحلية بمديرية خورمكسر حملة إلكترونية للتوعية بالمخاطر الناجمة عن الربط العشوائي والمزدوج للكهرباء، والتعريف بالعواقب القانونية التي سيتم اتخاذها بحق من يثبت تورطه بإيصال التيار الكهربائي إلى منزله أو متجره بطريقة غير رسمية.



وتأتي حملة سلطة خورمكسر الإلكترونية انسجاماً مع توجيهات وزير الدولة - محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، بمكافحة الربط العشوائي والمزدوج للتيار الكهربائي، بهدف تخفيض الفاقد في التيار الكهربائي، الذي يعد السبب الرئيسي في تدهور المنظومة الكهربائية في العاصمة عدن، والتي باتت على قائمة الأزمات الخدمية التي يعيشها سكان مدينة عدن، خاصة في فصل الصيف من كل عام.



كما جاءت حملة سلطة خورمكسر الإلكترونية بالتزامن مع حملة فصل الربط غير الرسمي للكهرباء التي تنفذها المنطقة الأولى في كهرباء عدن، بالتعاون مع السلطة المحلية بالمديرية.



وتهدف قيادة السلطة المحلية بخورمكسر ممثلة بمدير عام المديرية، عواس الزهري، من خلال حملتها هذه للحفاظ على المكتسبات الوطنية من أجل المصلحة العامة، بالإضافة إلى مكافحة الظواهر السلبية المنتشرة التي يعم ضررها الجميع، وتأتي في مقدمتها عملية الربط العشوائي للتيار الكهربائي.