استطلاع رأى " مع الحق في المطالبات السلمية وضد التخريب والفوضى

إستطلاع رأي : كيف تستقبل شهر رمضان المبارك في ظل ارتفاع اسعار السلع التجارية

كيف تراى الوضع الصحي في اليمن بعد الموجة الثانية من فيروس كورونا



أخبار وتقارير

الخميس - 23 مايو 2024 - الساعة 09:20 ص بتوقيت اليمن ،،،

متابعات عين العرب


طالب أهالي مديرية ماوية التابعة لمحافظة تعز بمحاكمة مشرف يتبع جماعة الحوثي  المسيطرة على المديرية اعتدى بالضرب الوحشي على امرأة وهتك عرضها.

وقالت مصادر محلية نقلا عن أهالي عزلة خدير البريهي بمديرية ماوية إن جماعة الحوثي  لا تزال تحمي مشرفاً عسكرياً تابعاً لها بعد قيامه بالاعتداء على امرأة بالضرب الوحشي أثناء محاولته الاعتداء على شرفها واغتصابها، الأمر الذي دفعها لمقاومته.

وبحسب المصادر فقد كانت المرأة برفقة ابنتها تقوم بغسل الملابس في نبع ماء جار مجاور لقريتها، فقدم المشرف متذرعاً بحاجته للماء، وعندما بدأ التحرش بها دفعته وصفعته ورمته بالحجارة، فقام بالاعتداء عليها بشكل وحشي مهدداً إياها بالسلاح ليتداعى الأهالي على صراخ المرأة التي أفلتت منه وقد تعرضت لجروح مختلفة في جسدها، فيما لاذ هو بالفرار.

وأوضحت أن الأهالي قاموا بملاحقة المشرف الذي إلى المعسكر المستحدث بين قريتي شعب حمود والحصين بعزلة خدير البريهي والذي نقلت الجماعة إليه اللواء 150 من البيضاء، بحجة نصرة غزة.   

وأكدت المصادر أن أهالي المنطقة رفضوا "هجر" تقدم به قائد اللواء الذي قام بنفسه بتهريب المشرف وزعم أنه قام بحبسه وبأنه مضطرب نفسيا، وسط حالة احتقان تشهدها المنطقة ومطالبات حثيثة بمحاكمة الجاني الذي اعتدى على المرأة